Saturday, May 22, 2010

حلم بلا موعد

قالو وقالو ولم اصدق .. قال هو أنى تغيرت على يديك .. أخلصت لك منذ أن عرفت حبك .. فصدقت

وغرقت اكثر فى غرام اخذ منى ولم يعطى .. كنت أشعر أنه يحاول ان يجمع الكون لى فى خاتم كان حلمى ..

أبعدنى .. ثم عاد وقربنى الى الحلم من جديد .. نسيت ان لكل حلم نهاية .. لا موعد مع الحلم

صحوت .. على كارثة .. الان رأي قلبى وعينى روعة الحب مرسومة فى خيانة لم تهبه سوى دقائق من متعة وهبتها مرات ومرات عسى ان يكتفى وتكتفى غرائزه .. فقتل حتى الرغبة بى لاى رجل اخر .. فهل هناك من سيصون حبى بعده ان منحت قلبى مجددا الى احد ..

هانت عليه نفسه قبل ان اهون انا فرحلت عنه بكبريائى الجريح .. وانا اقول لم يعد بمقدورى الدفاع عنك .. والانتظار الدائم لحضورك الى .. سأهب قلبى وجسدى الى اخر .. عسى أن يطهرنى منك ومن ما فعلت بى ..

ندم الحب يوم عرفك لانك وصمته بالخيانة .. وكنت تظن أننى انا من اخون .. ليتنى عرفت كيف فحتى هذه اللحظة لا أستطيع أن أمحو صوتك وأحذف كل شى من ذاكرتى لك .. ربما أبتعدت عنك ولكن .. أريد عالما اخر يفصلنى عن كل ما يذكرنى بك ..

حدثتنى نفسى .. بأن السبيل الوحيد .. الكره .. أعدك بأننى مثلما أحببتك يوما بجنون سأعلم قلبى أن يكرهك بنفس مستوى الجنون فالكره فى الحب مسموح حتى لا يدفعنى الجنون الى الانتقام من كل أشباهك ..

سأكره الخيانة فيك أكثر من الحب .. فالحب ليس قائم على وجود شخص واحد فقط ..

نستطيع ان نخلق لانفسنا بداية جديدة .. وميلاد جديد قد يغير فينا ما ترك البعض من أثار أو نعود الى حيث بدأنا

قد ينزف الجرح مرة أخرى ابدا لن يقتلنى .. لن أترك نفسى اسيرة لماضيك انت ..

قد تقول لك كل نساء الارض يا حبيبى ..

ولكن انا قلتها قلبا وروحا ..

لن تستطيع أن تنسى لحظة واحدة معى وهبتها لك ..ستظل تبحث عنى كما كنت انا أبحث عنك بين اوراق نسائك ..

حين تقراء ما كتبت هنا .. وهناك وتجمع كل القصاصات المتروكة على طاولتك ..

حين تمتد يدك الى هاتفك بحثا عن رسائلى القديمة .. وعن أسمى .. وعن تاريخ ميلاد حبنا المزعوم .. ستسارع الى محو كل شئ وكأنك تثبت لى بأننى سهلة النسيان .. أنسى .. كما تريد وبالطريقة التى تراها تعيد لك حقك المسلوب منك .. كما تظن .. انا شفيت منك ولدى الان موعد لا اعرف صاحبه ولا اعرف متى سيهديه القدر لى .. اما انت فلديك حلم ... بلا موعد

1 comment:

Anonymous said...

جميلة ..جميلة بالقدر التي اختصرها في عبارتين
الحب والعطش

تعلمين سيظل ظمآنا اليك ولو عاشر نساء الارض كلهن
بل هو يزداد عطشا يوما بعد يوم وامراة بعد امراة بل هو يبحث فيهن عن اطفاء عطشه وسيظل هكذا ..ولن يرتوي مسكين يستحق الشفقة
http://www.youtube.com/watch?v=DuDGNrmImY0