Monday, April 27, 2009

قصاصات مشاعر

وهل تفهمنى اكاد اظن احيانا انك بالاشارة لا تفهم هذا ليس انقاصا لحجم ذكائك الفذ ولكن لتدرك ليس هكذا تعامل النساء فقد مضى زمن البراءة واتى زمن الخداع وانا لست من هذا وذاك .. انا وحدى عالما لا يعرف الفناء

............................

الحياه التي اعيشها كالقهوه التي اشربها بالرغم من مرارتها إلا أنها حلوة
ودعوة صباحية من قلب امى وابى تحليها كالسكر .. ووجهك انت ورسالة تقول فيها احبك اليوم اكثر
............................

احبك لن تكون كلمة صماء بلا معانى الحب يمكن ان يولد بغير مكانك ومكانى وقد نلتقى يوما اذا حن الزمان فأنا وانت قصة خلقت قبل الاوان نضحك ونبكى ونشتاق ومن البعد نعانى وربما يوما نفترق فيظل لهيب الحب خالدا فى كيانك وكيانى ويسجل الراوى قصتنا
............................

كم من الارواح نفقد كل يوم حين يلتهم الزمان الفرح ويهاجر بلا رجعة كم كنت اتمنى لو كنت املك اكثر من سبعة تناقصت بفعل فاعل ومازال مجهول الهوية اما هو او هو قدرى

.................................
اغضب حين تمر الساعات وانا وحدى وعقارب الساعة تشير الى انتهاء الوقت الاضافى فى لعبة الانتظار السخيف لرسالة قد لا تصل لانك لا تملك رصيدا من الحب
....................................

اسقنى العذاب من كأس حبك ان كان يرضيك فلا عتب عليك ولا على الزمان الذى قادنى اليك كل العتب على قلب مازال ينبض حنينا وشوقا يمزقه بين البعد عنك والموت على يديك

1 comment:

Anonymous said...

ويسجل الراوى قصتنا ان الحب يوما عاش سعيدا بين نور وهاني
ليس للحب مهرب من السعادة حين تتلفظ به شفاهك ويولد من حنايا روحك..رائعة هي قصاصاتك المسروقة من دفاتر العشاق ومن دفاتر أنا يا نور حياتي