Tuesday, April 7, 2009

متهمة

فى صحيفة اتهامى ورد الاتى :

اولا : المتهمة لا تحمل هوية

اجل انا بلا هوية بلا وطن .. وهل نملك نحن العرب وطنا؟؟ واى الاوطان هو ذلك الوطن الذى لا يحق لك فيه ان تقول وتفعل كما يجب على صاحب حق ان يفعل. الصراخ ممنوع الا حين تنادى بأسم صاحب المعالى وحرمه المصون وربما الاحفاد القادمون وكل من بايع نفسه سيدا للقانون.

ثانيا : المتهمة مجهولة النسب

اجل انا عارا على اهلى فلا احب ان يعرفنى العالم بأبنة فلان وحفيدة فلان انا عائلة لوحدى واملك فداديين من الالم والحزن الت الى من يوم ولادتى لاننى ولدت فى شهر اكتوبر من ذلك العام وقيل لى انه شهر الانتصارات والى الان مازالت خسائرنا مجهولة العدد والاسماء والنسب.

ثالثا : لا طائفة لها

اجل انا ايمانى بالله وبأنه الواحد الحق الاب الذى خلق الكون والانسان وحده العادل الحاكم مالك السماء والارض انا مع فادى العالم ومع رسول السلام ولست مع من يعبدون الارض ويعشقون الدماء فهم لا اله لهم ولا عقيدة .. وينتهون عند حائطهم الملوث بدماء الابرياء والمضحك ان حائط المبكى ... لا يسمح ولا يسمع فيه صوت البكاء.
رابعا
خامسا
سادسا
سابعا
......
......
.......
المتهمة : عربية
ارهابية
رفعت الجلسة
الاعدام حرقا
او رجما
او دفنا
الاجماع
فسفور ابيض

No comments: