Tuesday, January 29, 2008

قصاصات



حبك جزءُ مني .. ملكى حبك في قلبي لا ينضب .. يكبر ويزيد
في خيالى عنك صور
بشعرى تزداد تلك الصور احتراق
ولعينيك ولبسمتك اكتب اروع قصائد العشاق
فانا يا حبيبى اخاف العشق
واخاف منك اقتراب
فهل تكون مدينتى
ام اظل انا في اغتراب
لو كان اسمك بغير هذه الحروف
لما احببتك
لو كان صوتك بغير هذا الحنان
لما احببتك
لو لم تكن انت لما طاب لى الفراق
************
في بعدك دائما كنت أعاني

شققت صدري واستقريت متربعا فى وجداني
أنا لحظة لا املك ان أنساك
فهل انت قادر ان تملك حق نسيانى
************
ارحل الان
فلقد نسيتك بكامل ارداتي

وكنت تظن ايها الرجل أنني لن أنساك
انا أحببتك وأنت حطمت حياتي
فكيف تطلب مني ان اعشقك .. أهواك
قد جرحتك مثلما جرحتني
لا وردة يا سيدي الا لها أشواك
************
فى الظلال ...وفى غمـرة من اللـيل
تختبئ تلك الصغيرة
ترتجف .. من هدير الريح
من نزول الثلج
تلملم اطراف ثوبها
تكاد تخلق من جلدها .. الثوب
كيف اصبحت اميرة الامس
اسطورة الهمس

-----------------
يامن حرمتونا حق السؤال
حق الحياة
الم يكفيكم كل هذا العذاب
لو كانت القسوة التى فى حكمكم
تكفى لنيل حبكم
لمحينا بقسوتنا
ذنوب العالم اجمع بلا حساب

-----------------
تحترق بداخلى الكلمات
تلسعنى بلهيب من الاشواق ... لاكتب اليك
ولكن ارتضى ان اصطلى بالنار
اهون على ... من توسلى العودة اليك
اذا لاحترف الصمت
فتصمت حتى عبراتى عنك

--------------------
مازلت انتظر ان ان تطرق باب قلبى
مرة اخرى ... وانتظر ... فهل ستاتى؟
وتطرق الباب؟
لست ادرى ان كان حبى حقيقة او جزء من سراب
يارب هل قدرى ان اعيش للانتظار واحيا فى عذاب
ان تراه عيوانى ... واصمت وانتظر الجواب
فلا مجيب ... ويرحل ويطيل الغياب


لا تقترب منى
ارجوك ان ترحل
فانا لا استطيع ان احبك اكثر

قد انسى اننى اكبر
قد امحو فرق السنين
وانك بالعمر اصغر
فان غفر الله لى ضعفى
فغفران حبك هو مطلبى الاكبر

ارحل .. ارحل

************ *

تنادى على ؟؟؟ انا اسمعك
قلبى يسمعك ... روحى التى معك
خطاى .. تجيد العبور
ولكن ليس لك
لماذا انا؟ الم ترى ان كل من احبنى ... هلك

************

هات يديك .. واطفئى جراحاتى

من يملك ان يسكت نار اهاتى

والارض حولى تشتعل .. والنيران تحرق حتى ايمانى

لا يرحمون برائة كنيستى ولا طهر قرئانى

هات يديك .. واسكت اصوات اخوانى

تبكى عيونى من؟ تبكى فلسطينى ام تبكى عراقى

No comments: