Wednesday, January 16, 2008

غدا ارحل

اعتدت حين اسمع اسمى .. ان لا ياخدنى غرامى بالبشر ... يجب ان اذكر نفسى .. بانى غدا ارحل

كل شى عابر ... المدن .. والناس .. والعشق .. اغلق نافذتى غدا وارحل

احب المدينة بحذر .. احب حياتها ايضا بحذر .. واحب اهلها .. ولكن اترك مسافة
لحزن محتمل

واذا وجدت ان عشقا ما ... فيها ينادينى .. .. اذكر نفسى .. غدا ارحل

المؤلم جدا اننى حين احب .. لا اجد جدارا صلبا .. ولا حتى صخر

لا اجد مدينة .. تكون حضنا .. ولا اجد حتى ... ظلال بشر

واجهز نفسى للسفر ... لانى غدا اترك المدينة .. وارحل

اتدركون لماذا انا دائما فى سفر

لانى عند لقياه كنت مجرد صبية

كنت قوية .. عفية

املك نصف الدنيا ... بل كل الدنيا

جدائلى ... جداول ذهبية

احلامى .. هو .. وسمائى قرمزية

كنت ارقص .. اركض ..

كانت كل احلامى .. كلها وردية

لانى عند لقياه .. كنت مجرد صبية

صدقت الحياة ... وانها ملكتنى اكبر هدية

وسرعان ما هويت .. وتبعثرت احلامى الغبية

هى الحياة .. تعلمنا العشق ولكن .. تهبنا سعادة وهمية

لذلك اعتدت السفر .. واعتدت ان اذكر نفسى ... غدا ارحل

كل شى عابر ... المدن .. والناس .. والعشق .. اغلق نافذتى غدا وارحل

No comments: