Wednesday, April 7, 2010

وحدى انا

وحدى انا ... منذ بداية هذا الشهر .. الشهر الذى اصبح هاجسى فى كل يوم

لا اريد ان يمضى اليوم .. لن أفكر بيوم غدا ..

أريد ان اوقف هذا الركض المجنون للثوانى ..

اريد وأريد وليس بيدى ... ليس بيدى يا حبيبى ..

هل تعلم أننى اهرب منك .. أهرب من لقائك ..

لاننى اكتشف مقدار ضعفى ..

ضعفى الذى طالما هربت منه بقسوتى على كل من حولى ..

لم أرد يوما لاحد أن يرانى .. أبكى ..

احاول البقاء مشلولة التفكير فى هذه الايام بكل ما فيها ..

لم اعد أفكر فى تفادى اى من المشاكل التى قد تواجهنى ..

فى بيتى فى عملى .. حتى على الطريق

وكأننى اريد ان اخرج الغضب الكامن فى أعماقى على كل البشر ..

كيف ستمضى بك الايام ..

وانا .. هل أقوى عليها وحدى .. قدرى انا

قدرى أنا ان اودع كل مرة ...

لماذا أشعر ان هذه المرة ستكون الاخيرة ..

ستكون الاقوى ...

لو كان عمرى بيدى لعدت أليك طفلة ..

تبحث بين يديك عن اول حروف الحب ..

لو كان قدرى بيدى لرحلت معك ..

تمسك بيدى ..

أعطنى بعض من الايمان لاصلى لاجلنا ..

لا ارى سوى قبضة يدى .. تحتضن الهواء ..

ورسم وهمى على صفحة السماء

سيتلاشى بمجرد ان تغيب الشمس

انت تبتعد عنى ... تنفصل عنى ...

وتغيب سنة ...

1 comment:

Gabriel said...

لا تحزني لحياة تعيشيناه بيأس
لأن الليل يمنعنا من تلمس ملامح الأشياء
ويجعلنا نعتقد أن التفاصيل الضائعة برداءه لن تستطيع أن تغير شيء من واقعنا
فنفشل في رؤية الجمال المتبقي في حياتنا .. في وجوهنا .. في أعيننا
تذكري أن الشمس لا تزال تشرق دائماً

كوني بخير