Friday, January 15, 2010

اى حب هذا


اى حب هذا تحمله لى فى قلبك ..

رغم انانيتى التى قد ظلمتك ..

لم يوقف جرحى سوى حبك ..

وهبتنى اياما من السعادة انستنى كل ايام حزنى ..

كنت اشعر اننى حين اقسو عليك كأننى اقسو عليه هو ...

من جرحنى ..

كنت من قسوتى تبتسم ..

ابتسامة حب .. تذيب الجليد الذى كسى مشاعرى ..

كرهت لهجتك .. تذكرنى به وبصوته .. رسول حبه الى قلبى ..

نفرت منك ومن قربك منى ..

وكأن مجرد اقترابى منك هو لعنة تستعبدنى ..

اى حب هذا وقد جئتك بخبر الرجوع اليه ..

قلت لى .. لكى ان تعودى ..

وتنسين كل عهودك معى ..

اما انا فسأظل كما انا

على حبى .. بأنتظارك ..

اى حب هذا الذى يسامح ويرضخ ..

يتراجع الى الوراء متنازلا ..

راضيا بأن يكون حضوره اعتماد على قرار اخر ربما يخر متخاذلا ..

قرار اخر ربما يكون عادل ... ربما يكون ظالم .. لن يلقى لذلك بالا ..

ارجوك .. لا تحمل لى كل هذا الحب .. انا لا أستحق

أغضب .. انفجر .. لا تعاملنى برفق ..

ادرك انك تنتظر من فمى الرد ..

عتبى على قلبى .. لا يستطيع الصد ..

أعترف .. احبه كما هو .. بظلمه .. بجنونه ..

بغيابه .. بوجوده ..

ادرك اننا النساء .. نفكر بقلوبنا اكثر .. بعاطفة الغباء ..

اعتذر .. ايها القلب الكريم .. ساعود اليه .. فربما انا عاشقة للبكاء ..

No comments: