Sunday, March 9, 2008

انين الشوق


يا ساكن الروح .. يا نبض هذا القلب
بما اناديك
فقد عجزت كل الحروف
فى البوح بمشاعرى وحنينى
اه .. اه كم غيابك يؤلمنى
انجدينى يا ذكرياتى
بالله سالتك لا تتركينى
فانت ما تبقى
ان رحلت .. فكأنك نقتلينى
حطمى فيا الكبرياء
وانقذينى
من وحدة الليل
ومن خوفى
ان ينتهى عمرى
ان يشهد الجميع موتى
دون رؤياه
اقتلينى الان
قبل ان ادمن نوبات البكاء
اقتلينى الان
لانى لا املك لهذا القلب دواء
لا امل .. لاشفاء
قلبى عاجز عن درء هذا الداء
لو واصل العالم ليل نهار بالدعاء

انجدينى يا ذكرياتى
بالله سالتك لا تتركينى
فانت ما تبقى
ان رحلت .. فكأنك نقتلينى
احبه ... احبه صدقينى
عساه ان يدرك هذا يوما
ان يشعر بما يعترينى
اخبرونى
انه يهوى النساء
وان حبى لا يشتهى
واخلاصى كالكتابة فى سطح الماء
لا يشترى
ورغم ما قالو
ورغم احساسى ويقينى
بانهم صادقون
ها انا اعترف
بأنه مازال يسكن وجدانى
وما غيره .. يحيينى
هذا اعترافى
وهذا انينى
ذكرياتى .. لا تتركينى

2 comments:

محمد السماني said...

سامحني صديقي إن لم أقابلك بفكري

فأنت ممن تحب الهذيان
وأنا ممن أحبوا الكلمات

انت ممن أحب الطغيان
وأنا ممن أحبوا الحب حتى صاروا أموات


تحياتي إليك يا أرق من قرأت لها كلمات
محمد السماني

Nour Nouh said...

انت ايضا كاتب متميز وانا اخربش فقط واتمنى ان املك بعضا من سحرك
اشعر دائما بأن عيناك تقراء حروفى
كما انا .. كل ما حملنى الحنين الى كلماتك

محبتى
نور