Tuesday, February 12, 2008

رسالة عاشقة

حبيبى
وددت لو أبداء رسالتي أليك كما هي عادة من يملكون موهبة الكتابة .. ولكن عواطفي ومشاعري وسيلتي في كتابة هذه السطور .. رسالة ربما تستطيع أن تفك رموزها وتدرك أنها أليك .. يا من من اسمه عشقت حرف (؟؟) .. اكتب أليك يا من سلب العقل منى .. رسالة عشق ممزوجة باشواقى وحنينى أليك .. اكتبها وأنا في قمة الخوف من كلماتي عليك .. فانا رغم كل شي .. مازلت أخاف عليك .. من حبي الجارف من عشقي البدائي ذلك الذي مازال يؤمن بالوفاء ويؤمن بان الحب باق ولا يموت إلا بموت أرواحنا وهى خالدة لا تموت ..
حبيبى .. ربما تكون كلماتي أليك بالية المفردات .. لا تناسب هذا العصر .. تناسب عصر قد مضى ولن يعود .. ولكنني هكذا حين أحب .. أكون عاشقة حتى النخاع .. أصادق البحر لاننى أرى فيه عيناك .. والشمس لأنها بلون شعرك.. اهجر عالمي واترك قلمي واوراقى وارحل باحثة عنك .. أسافر أليك عبر ألحان عذبة .. تبعث في دمى الحياة .. تدفعني إلى أن أتخلى عن أنوثتي وتبرجي .. واركض على شاطئك .. وأظل اركض لا اكترث بأحد .. عارية القدمين .. ملابسي مكسرة .. شعري هائج كما موج بحرك .. وجهي قد احترق من طول انتظاري لك .. واركض ويداى ممدودتان على وسع هذا الكون .. ومن أعلى القمم .. اصرخ باسمك .. اصرخ .. اصرخ أنى احبك ..
واسمع صدى صوتي ... أتى من هناك .. من وراء ذلك البحر حيث تسكن .. أخال أن صوتي ربما قد يصل .. وتسمعني ..
أتدرك ألان مدى جنوني .. أتعلم .. اننى حينما الفظ اسمك ابتسم .. وحين أرى طيفك ابتسم .. وكل ما عبرت الأنفاس من رئتاي إلى فمي .. ابتسم .. لماذا؟ لان عمري يزيد عاما مع كل ابتسامة .. لأنك عمري
لن امل انتظارك .. ولكن لا تطيل الغياب لاننى أصبح أكثر جنونا ..

No comments: