Tuesday, February 12, 2008

رسالة الى شخص ما



اتسمح لى
بان اكتب اليك .. واعتذر منك
لم ادرك كم مضى من الوقت وانا اتامل نافذتى واحتضن رسالتك الاخيرة .. وندى الخريف على زجاج نافذتى يسيل كما الدموع فى عيونى ... فالان عرفت من كنت انا حينما كنت تظللنى بدفئك ... وتغمرنى بحنان يفوق الوصف .. كنت قربى دائما فى ضيقى وفى المى .... لم تتذمر .. لم تشكو من جماح طموحى وكنت لى دائما اليد التى تحملنى الى اعلى .. تصمت فى غضبى .. تحتوينى فى لحظات ثورتى .. تحتمل طيشى وحماقتى
تعيد ثباتى ... ولكن

تصور انى نسيتك

سرقتنى الدنيا منك

حرمتنى من دفئك

وجردتنى من حبك

وحين تذكرت

لما طال بعدك ..

اشتقت لك

ولقربك

حينها

انت غيرت عنوانك ..



وادركت عندها اننى قد خسرتك .. وانك لم تعد قربى .. واحسست بالبرودة في اطرافى وعندها فقط ادركت كم انا وحيدة .. وان حياتى اصبحت الان قاسية .. جافة .. بدونك .. وسالت عنك .. علنى اجدك .. ونجحت ..

اترىكبف تغيرت؟
الان فقط حبيبى
قد كبرت تزينت امام مرآة العشق وفي بحر الغرام غرقت فان أجمل موت ،،،أن أموت على حبك ...وأن لا يأتي يوم أعيش فيه على فراقك ...فإنني أعيش بك ...وأموت بدونك ...وأقبل شفاه ورودك ...فاشهدي ياسماء على حبي وعهدي ...


ايكون هذا كافيا ... لا .. لايكفى لو كانت هذه الحروف ممزوجة بدمى .. ولكن انت تعلم الان انك نبض قلبى .. فهل تهبنى الحياة من جديد ام اعود إلى عالمى .. عالم الجليد

No comments: