Monday, August 13, 2007

من انا لديك


وعاد إلى الماضى وقد اعتبرته وراء الزمان

وعاد السؤال يتكرر وهو لا ينفك يسالنى

ففي أعماقه حبا كان جنينا فولد
وفي داخلي انا قد بدا يفقدأتراني كنت بذكراك موعودة؟
لا أدري كيف في حياتي فجأة ً ظهرت ِوكيف إسمك بحروفه الاربع يملئني فرحة
حين أراه نائما ً ملونا أسفل الصفحة

فيا ترى هل انا في قلبك موجودةام أني حروف فقط برسالة مكتوبة أم إني مرحلة عابرة
يا من تريد ان تجرى في دمى
ماذا تريدين ان تعرف عني ؟وماذا يهمك ِ مني ؟اجبنى فانت مازلت في الغرام صغيرا
ماذا تعرف عن الحب وعن البعد ....وعن الشقاء.....أنا سمائي لا تعرف سوى الشتاءوالأرض ما تحت قدمي قاحلة ٌ جرداء
وحجارة صماء
وأنا وان كبرت .. فمازلت في الحب حمقاء
وجدتك عصفور ٌ صغير ينام فوق أوراقي وجدتك ِ سماء ٌ زرقاء تبحر في آفاقي

وجدتك ِ روحا ً ينبض بها قلبي وتتسلل الى أعماقي

وجدتك ِ عصفورا ً يهرب من عتمة الليل لينام في أحداقي

فمن انا لديك ِ من أكون شاعرة ً ....عاشقه ً.....ام مجنونة....من انا لديك ِ ؟

No comments: