Friday, July 27, 2007

اكرهنى



اكرهنى .. ان كان الكره يشفيك منى
بالله عليك .. اكرهنى اكثر .. واحقد على
فما فادنى حبك .. فكيف يكون كرهك؟
حطمنى .. ان كان يرضيك
عذبنى .. ان كان عذابى يشفيك
مزق كل شى .. بعثر كل شى
اغضب .. ان كان ذلك يحى المشاعر لديك
فكيف الان تنبض الاحاسيس فيك
اعتدت ان اكون .. انا من تحب
انا من تكتب اليك .. وتوقد مشاعرها شموعا
لاجل عينيك
انا من تكتب الحب
انا من اهرع لاهمس اليك
اكرهنى .. اكرهنى بكل ما لديك
اكرهنى اكثر .. لتحبنى اكثر
فانا اكثر امراة .. بحبها اخضعتك
بحنانها .. اخافتك
وبشوقها .. عذبتك
اكرهنى ان كنت تستطيع نسيانى
فكرهك .. .. دليل كلامى
انت تكره الحب فينى .. تكره حنانى
لكن يا سيد .. تعلم
انك اليوم تهجرنى
تسافر غدا وتتركنى
وتجد طيف اخرى .. بها تسلانى
ولكن ستحب مثلى ذات اليوم
وعندها ستعلم ان من يحب .. يعانى
اكرهنى .. اكره كل ما احببت فينى
ان كنت يوما قد احببتنى

No comments: