Thursday, July 19, 2007

احببت العذاب


اشكــو اليك هجـر احبتــى ... اتسمعنــى ايها الـقــدر .. اشكـو اليـك عذابــا يطــول فى ليـال وحدتى .. عذابا اقسى على الجسد من برد

الشتاء .. شتاء طويل لا ينتهى .. احاسيسى تلاشت منذ ان فارقونى احبتى .. تناثرت دموعى على وسائدى الخالية .. تتلاشى وانا وحدى .. انا والليل .. تهاجمنى الذكرى .. تدمرنـى .. تردد صدى اغانيه القديمة .. تردد اسمى كما ينادينى .. هو .. ......طيفى الغائب
امد يدى الى خيال طيفك ... ألمس بأناملى ملامحك .. اطياف ابتسامتك .. وتلك الضحكة الشقية التى تطربنى مثل اللحن الجميل .. ابتسم .. ها انت معى .. كما اعتدت ان اراك .. انت هنا
ان كنت احلم ... فأنا لا اريد لهذا الحلم نهاية .. لان فى حلمى فقط استطيع البوح لك بكل شى .. بكل ارتجافة تسرى فى جسدى حين تلتقى عيناى بعينيك .. بتسارع النبض فى قلبى حين تهمس لى .. حبيبتى .. احبك
اتظــن ان نسيانك سيكون سهـــلا؟ أيمكن ان احيل عمرا كاملا الى صندوق الذكريات .. وهل بذلك ستستجيب عيونى وتغلق .. حتى لا تراك .. سيرضخ عقلى بوقف نزيف الذكريات .. انا امراة .. قوية حين احب .. عاصفة من المشاعر حينما اعشق .. انانية الرغبات حين يتملكنى الهوى .. ولكن عند الخسارة ... اضعف .. اصبح هشة الاطراف .. مكسورة .. سيأخذنى الحنين الى نفس الطريق واعترف ... سأرضخ واركض الى صورك .. الى رسائلك .. اتذكر همســة امــل .. وانك تحبنــى .. ولكن تخـــاف
.....هكــذا انــت دائمـــا
....هكــذا سوف تبقــى
.........هكذا ستصبح عندك قصة حبنا ذكرى
واظل انا ... اعانى وحدى ... قسوة الليل .. ووحشــة الغيـــاب
لاننى ذات يوم احببتـــك ... احببـــت العـــذاب

No comments: