Thursday, October 11, 2012

فى ظل امراة اخرى


اتسال ما بى ..
وانت تدرك حيدا انى كثيرا ما اعانى .. 
فكيف انت تنام مرتاحا باحلامى .. 
واموت انا بكل ثانية .. حين يصورها لى خيالى 
طيف انثاك الاخرى .. 
وكيف انك بعد كل هذا الغياب .. 
فى حضنى انا لم تبات .. 
اتخيل لهفتها فى لقائك .. واحتضانك 
وكيف تقبل ثغرها .. وشعرها .. وجبينها 
وحيث النار تاخذها .. بشهوتها 

اتسال مابى .. 
وهى فى كل كلامك .. وهى الحقيقة امام الناس 
وانا تهددنى قراراتك .. وتلوحيك المستمر بالاحتراس ..
بأن كل شئ قد يغضبك .. منى ومن اقوالى .. قد يُغيرك .. 
اى اننى مهما فعلت .. قاومتك .. ابعدتك .. سأظل رهن هواك 
الان معى .. وغدا .. بقرارك .. لن اراك

اخبرنى بما اجيب عيناك .. وانا قد اسلمتك قلبى .. بصك امتلاك 

ولست حبيبتك .. ولست .. انثاك .. 

انا ظل امراة .. قابلا للضياع .. 
من السهل جدا لاجل امراة اخرى .. ان يباع .. 

1 comment:

faroukfahmy said...

الغدر من الصفات التى تبلى الحبال وتقطع الاوصال