Thursday, December 9, 2010

خربشات مع قهوة الصباح

لم نختلف كثيرا .. انت وانا اعتدنا الكذب كما اعتدنا الهروب من المواجهات لنوقف عاطفة بدايتها الغضب ونهايتها سيل من الرغبات لا نستطيع تحقيقها الا حين تذوب بيننا المسافات


حين اغضب

كنت املك يوما قلبا يراك .. وعين تعشق صورة من حسبته ملاك .. وانت تملك عقل يصدق كل شى فعيبك الوحيد انك رجل احمق والاحمق كالمجنون لا يفكر ولا يصدق ولا يرى ..

حين تكون معى

بعد هذا .. لم يعد للفجر موعد فقد اطل البدر في رؤياك كاملا

وعجبت كيف كنت انت بلاموعد .. فجرا

فى لحظة شوق

اشتاق اليك كما تشتاق قبلتك الى يدى

هل لى بها ولو لثانية .. اسرقنى من عالمى وارحل معى الى حيث يختفى اسمى واسمك

لنولد من جديد

واجعل من قبلتك عهدا بينى وبينك لا يحل

لتصبح وحدك انت فى دمى


قلته مرارا

خذ بعض الحزن منى واقتسم معى انكسارى خذ جنونى واشتياقى واقتسم لحظات ضعفى وانهيارى .. ماذا كسبت انا بعد ليل أمس .. اكتشافى بأنى قد عشت وهم وانى سرقت منها ما ليس لى

ومالم اقله الا سرا

تفتكر كافى الوقت يشفى جروح والا الدواء غالى ومطلبى ما عاد مسموح ما بظن اللى باقى من العمر ينتظر .. بعد ما فقدت انا الجسد والروح

1 comment:

Anonymous said...

لا تعرفين حجم سعادتي بك وانا افتح مدونتك هذا المساء لتقع عيني على عنوان جديد ..اذا قد عاد موسم المطر وعدت اتبلل بحروفك

خربشات مع قهوة الصباح في الحقيقة هي قطرات الندى الصباحية المترامية على وريقات الورد ..فدعيني الثم الورد بشفتي كي اتذوق الندى المترامي عليها
تعلمين ..ما رغبتي في قراءة حروفك الا كالرغبة في اكتشاف الذات وبقايا الحب العالق في مكان ما من تلك الروح وذاك الجسد ...انا ايضا قلت مرارا خذ بعض حزني واقتسم معي انكساري ..لكنني لم افرط يوما في جنوني لان الجنون علامة مسجلة وماكنت لاتمنى له الجنون مع غيري لان الحب جنون وان جن لها فقد جن بحبها ...اكتفي بالجنون لي واترك له العقل يمتطيه حصانا ليمشي به دربه في بعده عني
تعلمين شيئا ..ان نكتب ليلا خربشاتنا فهذا يعني اننا سلمنا انفسنا للذكرى كي نسبح في لججها
لكن ان نكتب صباحا على قهوة تنعش خربشات بتلك القوة فمعناها ان الحب اخذ منا الجسد والروح فعلا وبتنا ندور في فلكه على مدار الثواني والدقائق والساعات
افعلا فقدت الجسد والروح؟ افعلا تلاشيت حين افترقتما افعلا بتنا رمادا تشتعل منه الحروف ؟
لن اترك لك اسئلتي
ساترك لك شكري لانك رائعة مع كل نص ..بل مع كل حرف
بكل الود تقبلي مروري ورقصي على نغم حروفك