Sunday, September 12, 2010

هذيان الحلم الصعب

انت الحلم الوحيد الصعب .. من بين الكثير سكن لك القلب ورفض جميع محاولات الانفلات خارج فلكك ليتنى امتلك موهبة السحر ليتحول هذا القلب الى طائر يفرد جناحيه ليطيرعاليا فى السماء ليلحق بك فى كل مكان تحط به الرحال .. ايها المختلف عن كل الرجال ..

بحق ما تؤمن وما أومن انا به .. بحق كل اللحظات التى تذكرتنى بها ورددت بها أسمى شوقا او غضبا وبحق كل ثانية مضت فى حياتى كنت بها المن والسلوى .. كنت بها الهواء .. بحق ماضى من سنوات قضيناها معا ... بكل ما فيها .. بحق احلامنا الصغيرة التى حققنا بعضها والبعض الذى مازال فى كف القدر .. بحق كل هذا أرحل .. ارحل فما عدت قادرة على الوفاء لك ولا ثقة لى بالايام فخوفى يزداد من الموت قبل رؤيتك .. استطيع كل شى ان انت لم تكن معى .. سيرتاح جسدى فى فراش خالى منك .. ويداى ستلتف تعانق بعضها فهى تعبت من احتضانها لخيالك ..

حبيبى .. يا حبيبى توقفت عن التفكير حين اصبح لهذا القلب نبض لاسم واحد فقط
لا يشغل بالى سوى رؤياك
وطيفك يرسم حولى الالاف الصور حتى أننى اشعر بالغيرة ان جائنى خاطر بأن عيناك ربما ترى غيرى
وتمنيت لو أننى كنت تلك الرؤيا
اصحو على دفئ خيالى صنعته اشواقى اليك
وهمسا بشفاه احببتها قبل رؤيتها
حين هتفت بأسمى للمرة الاولى
أحبك

أغلق نافذتى .. اصابعى تلامس برودة الدمع على خدى ترى هل شاء الله لهذه الدموع ان تطفئ ما عجزت عنه انا ..

1 comment:

Anonymous said...

ترى هل شاء الله لهذه الدموع ان تطفئ ما عجزت عنه انا .
لا لن ينطفيء
وكم من حالة لم يطفيء الدمع فيها ما لا ينطفيئ
رائعة جدا بعنوانها قبل تفاصيلها وبتفاصيلها قبل خاتمتها
رائعة ولا عجب فقد كتبت من وجع لا ينام ومن حب لا يموت ولا ينطفيء