Tuesday, June 23, 2009

انا لا احبك

انا لا احبك ..
كيف اقولها دون ان تؤلم قلبك ..
اخاف عندها ان اعيد جرحك ..
لا احبك ... اقولها بعد ان قلت احبك الالاف المرات
كيف اطلب ان تسامحنى ..
هل سيجدي طلبي ؟؟ هل ستغفر روحك لقلبي
بقربك وحدك أرى الوان قوس قزح
واكاد اعمى عن عيوب نفسي
وفي نأيك لا ادري أي جنون يتملكني
ملكت حواسي كلها لكن قلبي لا يريد ان يفارقني
فراشة انا .. تطير بحثا عن نورك
واذا زاد اقترابي منك احرقني
كيف لى ان احبك ... والحب فيض من نور لا يظهر ... يعيش بين قلوبنا اعواما دون ان ينتصر
انت قصة لن تنسى .. تعود مع الزمن
فى كل الوجوه ... وفى كل الصور
اجمل من كل الحكايا التى سمعتها فى الصغر
عن فارس الاحلام .. ذلك الذى لا ينهزم
ولكنه ومع اول ضربة من القدر
يسارع بالرحيل ... ويترك خلفه قلبا ينكسر
انا لا اقول احبك لانى حين اصدق لكل ذنوبك سوف اغفر
وسادعو العمر والزمان كل يوم لينتظر
انا لا اقول احبك ... هذه لن تكتب حروفا على اسطر
عنى .. لا تكذبنى
لا تقل ان الحب كان اولا منى
ذلك الاحساس ولد بينك وبينى ..
بين لحظات ضعفى .. واحتياجى والمى ..
وبين احتياجك لانثى تملك ملامحى وتشبهنى ..
اى اننا قد خدعنا بعضنا ... وليس الذنب لى وحدى
قد مضى الان ما مضى ... الان اقول يكفى
انا لا احبك ...
دعنى اخطو بغير ساعديك ..
دعنى لاول مرة اختار قدرى
اسالك ان تغفر ..
فما جدوى حبا بيننا لا يثمر
كمثل بيتا لم يبنى على صخر ..
مع الريح يوما جدرانه ستهدم ..
لا احبك .. خير لك الان .. قبل ان نندم
وقبل ان يشيخ الحب بيننا ويهرم
دعنا نرسم نهايتنا با يدينا .. قبل ان يرسمها القدر ونكون اول من خسر










No comments: