Thursday, October 16, 2008

موعد كل عام


ها قد اقترب موعد كل عام
وككل عام انتظر يومى للاحتفال .. عيدى انا
احتفالى بك انت .. اعدت ولادتك فى يوم ميلادى
احتفل معك .. ومع طيفك الباقى معى منذ اعوام اربع
سنرحل معا حين يأتى موعدى
اليس هذا وعدك؟
وعهدنا الذى كتبناه يوما على يدينا
اننا سنلتقى هناك ..

يوم وداعنا قلت لى .. فراقنا هو قدرنا
ان نلتقى وارحل انا
وان كان رحيلى جسدا وروحا
تأتين الى ..
هنا على هذه الارض حرم علينا اللقاء
هنا رسمت لنا تقاليدنا البالية حدودنا ..
ووضعت على قلوبنا
اغلال تقيدنا ..
هناك .. ربما يكتب لقائنا ..

تمضى سنة رابعة وانا انتظر
الم يحن الوقت بعد حبيبى لنلتقى
من قال لك انى احببت الحياة من بعدك
فقد كل شى معناه بداخلى وانطفى
وها انا اكبر كل عام ..
وانتظر موعدى ..
وكأن العمر لا ينتهى ..

لا .. لن امضى عاما اخر فى حياتى اخادع قلبى
واخادع كل من حولى ..
لم يكن طيفك فى كل مرة سببا لرفضى
عرفت يوما حبا اخر .. حبا قمع مقاومتى
اعادنى الى الحلم .. وتملكنى
حسبت انى للحياة سوف امضى .. فالماضى خلفى
وما غير ذكرى فى كل حين تعاودنى
وصدقت ان قلبا ما عنك سيعوضنى
ولكن لم يمض الا بعض الوقت ..
وزرع فى قلبى مزيدا من الاشواك لتجرحنى
اسكننى قصرا من الاوهام وعلى مقصلة الخيانة اعدمنى
لم اكن لانسى ..
حتى وان كان يوما قد اسعدنى


الم يحن الوقت بعد حبيبى لنلتقى
من قال لك انى احببت الحياة من بعدك
فقد كل شى معناه بداخلى وانطفى
وها انا اكبر كل عام ..
وانتظر موعدى ..

No comments: